شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

اسعار تصميم تطبيقات الجوال

اسعار تصميم تطبيقات الجوال في السعودية تشهد اختلاف واضخ بين شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ويعود ذلك إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد طفرة حقيقة في مجال تكنولوجيا تصميم تطبيقات الجوال الأمر الذي أثمر عن وجود شركات تصميم تطبيقات كثيرة في السعودية مما قاد إلى تنافس هذه الشركات فيما بينها من جانب الجودة والسعر.

 

وهذا الاختلاف بين أسعار تصميم التطبيقات أصاب العملاء بالحيرة حيث طرح سؤل نفسه مع أي شركة تصميم تطبيقات ينبغي ان اتعاقد ذات السعر المنخفض ام المتوسط ام المرتفع؟، وكيف أضمن أنه لا يتم خداعي؟ اشرح لك في الموضوع النقاط الأساسية التي تتحكم في تحديد سعر التطبيق وكيف تختار الشركة المناسبة لك.

 

المعايير الرئيسية في تحديد أسعار تصميم التطبيقات

 

هناك معايير رئيسية هي التي تحدد سعر تصميم تطبيق الجوال وهذه المعايير هي:

  • إنشاء دراسة تسويقية شاملة وتحديد الغرض من تصميم وبرمجة التطبيق

معظم شركات تصميم وبرمجة التطبيقات في السعودية لا تقوم بهذه الخطوة، رغم أن هذه الخطوة هي أهم خطوة لنجاح التطبيق، حيث أن نجاح التطبيق يعتمد على تحديد اهداف التطبيق والطرق التسويقية السلمية التي تؤدي إلي نجاح التطبيق، هذه الخطوة من تحليل البيانات وعمل الدراسة وتحديد حجم المنافسة وتحديد الطرق التسويقية التي سوف يستخدمها التطبيق لها تكلفة، ولكن هي خطوة هامة جدا.

 

  • تصميم شاشات التطبيق

هنا يتم تصميم شاشات التطبيق ويجب ان يكون التصميم متوافق مع الإرشادات التي قدمتها الدراسة التسويقية، حيث يتم تصميم التطبيق خصيصاً لشريحة العملاء المستهدفة، فمثلاً تصميم التطبيقات الخاصة بالنساء تختلف عن الأطفال تختلف عن الرجال وهكذا، أيضا يجب التصميم متكامل لواجهة المستخدم (UI) وتجربة الاستخدام (UX).

 

  • الاستضافة السحابية

 

استضافة قاعدة بيانات التطبيق على سيرفرات سحابية اونلاين، أمر هام جداً لحفظ بيانات عملائك وضمان سرعة إداء التطبيق وأيضا تفعيل خصائص الدفع عبر التطبيق بأمان، وتتكلف قواعد لبيانات تكلفة أكثر من غيرها، لذلك فالتطبيقات التي تعتمد على قواعد بيانات سحابية تكون مرتفعة السعر نسبياً عن غيرها ولكنها تتميز بالسرعة وأمان معلومات العملاء وأمان أساليب الدفع الإلكتروني.

 

  • برمجة واجهات التطبيق

 

بالطبع برمجة التطبيق لكل من منصة اندرويد وايفون يرفع سعر التطبيق نسبياً، عن إذا تمت برمجنه لمنصة احدة، هنا تشير إلينا الدراسة التسويقية إلى ما إذا كنا في حاجه إلى تصميم وبرمجة التطبيق لكل من منصات اندرويد وايفون أم الاكتفاء بمنصة واحدة فقط.

 

  • خصائص التطبيق

 

بالطبع خصائص التطبيق تحدد سعر وتكلفة التطبيق فالتطبيقات المتاجر الإلكترونية التي يوجد بها وسائل دفع متعددة الكترونية تختلف عن التطبيقات العادية.

 

لماذا (فجن) افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

 

فجن هي شركة تصميم تطبيقات مرموقة في المملكة العربية السعودية بدأت العمل منذ عام 2011م ومنذ ذلك الحين وحتى الأن ونجن نقدم أعمال مبتكرة لعملائنا من تصميم تطبيقات جوال رائدة وفريدة.

في فجن نعدك بتقديم كل ما هو مميز، نحن نقدم لك الاستشارات التسويقية ونحقق اهدافك بشكل مبتكر على أرض الواقع، نحن نعلم احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية ونقدم لهم تطبيقات تناسب تراثهم الثقافي.

نحن في (فجن) نقدم أفضل جودة بأفضل سعر ممكن، لذلك نحن الأفضل من خلال تقديم جودة مقابل سعر.

 

أعمالنا من تصميم تطبيقات الجوال

https://www.vision.com.sa/projects

 

نحن نقدم استشارات تسويقية مجانية أطلب الأن

 

لمعرفة المزيد والاستفسار عن خطط الأسعار

  • العنوان: مركز دارا للأعمال طريق الامير سلطان، جدة ، السعودية
  • الموقع الإلكتروني: https://www.vision.com.sa
  • رقم الجوال: 966126620065+

الكلمات الدلالية

اسعار تصميم تطبيقات الجوال اسعار تصميم التطبيقات اسعار تصميم تطبيقات اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني