شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

تصميم تطبيقات اندرويد

تصميم تطبيقات اندرويد لنشاطك التجاري وشركتك أصبح أمر هام جداً، ذلك لان شريحة كبيرة من المواطنين والمستخدمين في المملكة العربية السعودية، يستخدمون نظام تشغيل اندرويد الذي يحضي بشعبيه عالية بفضل دعم شركة (جوجل) له، حيث تقوم بتطويره سنوياً ويتم إعدد نسخ منه ليتوفر علي جميع مواصفات الأجهزة الضغيفة والمتوسطة والكبيرة مما يجعل جميع شرائح المستهلكين تسخدمه.

لذلك فأن تصميم تطبيق اندرويد يضمن لك الوصل العريض لشريحة كبيرة من العملاء، مما يزيد من نمو مبياعاتك وارباحك اليومية والشهرية هذا ما أكدته الدراسات والبحوث التسويقية عن قدرة تطبيقات الجوال في تحقيق مزيد من التواصل الفعال مع العملاء ونمو الأرباح، حيث إشارات ان تطبيقات المطاعم والمتاجر والمشروعات التجارية والخدمية الصغيرة تحقق نمو كبير وملحوظ عن غيرها التي لا تملك تطبيق.

 

تصميم تطبيقات الاندرويد من (فجن)

 

تصميم تطبيقات الاندرويد بجودة عالية وبتكلفة معقولة هو ما تقدمه لك (فجن)، إننا نملك فريق عمل يعمل وفق هدف واحد وهو مساعاتك في تحقيق الأنتشار لعلامتك التجارية والوصل إلي شريحة عملائك المستهدفة مما يساعد في نمو المبيعات.

نحن في (فجن) لا نصمم تطبيقات الجوال فحسب، بل نعمل وفق رؤي وأسس علمية تضمن ناجح تطبيقك بعد تصميمه وبرمتجه واطلاقه للجمهور مما يجعلنا من افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية والامارات والكويت ومصر.

 

تصميم تطبيقات الاندرويد وفق المعايير القياسية

 

نحن في (فجن) نعمل وفق المعايير القياسية والأسس العلمية التي تضمن ناجح التطبيق بعد رفعه علي (جوجل بلاي) وأطلاقه للجمهور  لذلك يمر تصميم تطبيقات اندرويد بهذه الخطوات التي تضمن جودته:

  • معرفة ما تريده وإنشاء دراسة تسويقية

اننا لا نعمل بدون هدف واضح، لذلك نحن نتحدث معك لفهم نشاطك التجاري ثم انشاء دراسة تسويقية شاملة تجعلنا أكثر قدرة ورؤية لفهم السوق المحلي ومن ثم نقوم بالعمل وفق إرشادات الدراسة التي تضمن نجاح التطبيق وتفوقه علي جميع منافسيه.

 

  • تصميم واجهات التطبيق

يقوم فريق العمل بتصميم التطبيقات بأستلام إرشادات الراسة التسويقية، ثم الفيام بتصميم واجهات التطبيق بالطريقة المثلي التي تضمن سهولة استخدام للمستخدم، وتحقيق التطبيق الأداء المنطقي والسلس للمستخدم.

 

  • برمجة التطبيق

اننا نعتمد في (فجن) على أحدث وسائل تكنولوجيا (برمجة تطبيقات اندرويد) التي تصمن برمجة لية من الأخطاء والعيوب البرمجية، كما تضمن عمل التطبيق علي مختلف إصدارات اندرويد السنوية، ومع التحديثات القادمه له.

 

  • اختبار خصائص التطبيق

من أكثر الخطوات اهميه لنا وهو اختبار التطبيق والتأكد من أن كافة المعلومات المطلوب أيصالها للمستخدم ظاهرة له بشكل مباشر وطرق توجيه لاستخدام التطبيق واضحة، وان التطبيق يحقق طريقة إستخدام سهلة للمستخدم.

 

  • اطلاق التطبيق ورفعه على (جوجل بلاي)

نقوم برفع التطبيق علي (جوجل بلاي) وفق الإرشادات التي تضمن ظهور التطبيق بشكل جيد عند البحث باسمه او بخدمه من خدماته.

 

أسعار تصميم تطبيقات الاندرويد في السعودية

 

نحن في (فجن) نقدم أسعار تصميم تطبيقات اندرويد متميزة، فنحن نضمن لك تصميم تطبيقات بجودة عالية وبسعر مميز، مما يجعلنا نقدم تطبيقات اعتمادية وبسعر مميز.

 

لماذا (فجن) هي افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

 

(فجن) هي شركة تصميم تطبيقات رائدة في المملكة العربية السعودية تقدم جميع خدمات تصميم تطبيقات الجوال وانشائها وفق المعايير العالمية والقياسية، ليس هذا فحسب فخبراتنا الكبيرة بالعمل في السوق السعودي جعلتنا نفهم اجتياجات السوق المحلي واحتياجات العملاء، وتقديم تصميم تطبيقات فريدة للعملاء وهذا ابرز ما يميزنا:

  • تصميم تطبيقات اعتمادية تحقق الهدف من إنشائها.
  • برمجة تطبيقات اندرويد خالية من الأخطاء.
  • ضمان سهولة إستخدام وتقديم تجربة إستخدام مميزة للمستخدم.
  • لوحة تحكم عربية لإدارة التطبيق بسهولة.
  • أسعار تصميم تطبيقات تناسب الجميع.

 

أعمالنا

 

 شاهد اعمالنا من تصميم تطبيقات الجوال

https://www.vision.com.sa/projects

 

تواصل معانا

 

الموقع الإلكتروني: https://www.vision.com.sa 

 

الكلمات الدلالية

تصميم تطبيقات اندرويد تصميم تطبيقات الاندرويد تصميم تطبيقات الجوال تصميم تطبيقات الهواتف الذكية شركة تصميم تطبيقات
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني