شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

شركة تسويق الكتروني

أحدث التسويق الالكتروني طفرة هائلة في عالم التسويق حيث أصبح من أهم أدوات التسويق الحديث، وإشارات جميع الأحصائيات والدراسات إلي أن الأنشطة التجارية التي تعتمد علي التسويق الرقمي الالكتروني تحقق أرباح ونجاح يفوق بكثير قراينتها التي لا تستخدم التسويق الرقمي، وهناك العديد من منصات التسويق الرقمي كمنصات التواصل الأجتماعي (توتير – فيس بوك – انستغرام – جوجل بلس - يوتيوب) وتصميم موقع إلكتروني وانشاء تطبيق جوال.

 

هنا قد يجد صاحب النشاط التجاري حيرة، حيث انه لا يعلم أي منصة من هذه المنصات التسويقية الرقيمة الأمثل له والتي سوف تحقق النجاح الباهر، كما أنه لا يريد أيضا تكلفة مالية ضخمة، هنا يأتي دور شركة تسويق الكتروني حيث هي التي تحدد أي المنصات التسويقية الأنسب لنشاطك التجاري وطبيعة عملائك.

حيث يتم أنشاء دراسة تسويقية دقيقة لشركتك أو نشاطك التجاري ومن ثم، تحديد شريحة العملاء المحتملة ودراسة سلوكهم وأي المنصات يفضلونها، ثم وضع خطة للعمل تبدأ بأنشاء منصات التواصل الأجتماعي ثم تصميم مواقع الإنترنت ثم تصميم تطبيقات جوال.

 

 

لماذا (فجن) افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية

 

تم تأسيس شركة (فجن) عام 2011م بمدنية جدة بالمملكة العربية السعودية، ونحن نٌصنف بأننا من أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية لما نقدمه من خدمات تسويقية مبتكرة لعملائنا، أننا نسخر جميع وسائل التكنولوجيا الرقيمة الحديثة للتسويق الفعال لنشاطك التجاري.

أننا نعمل وفق المعايير العالمية من خلال إنشاء دراسات تسويقية شاملة لمشروعك التجاري وتحديد شريحة عملائك المحتملة ودراسة نشاطهم وسلوكهم علي الإنترنت ومنصات التواصل الأجتماعي، ثم نحدد أولويات العمل التسويقية بالطريقة التي تحقق لكِ أفضل نجاح وبأقل تكلفة ممكنه.

نحن نساعدك علي نشر علامتك التجارية وزيادة حجم مبيعاتك من خلال أختيار أفضل المنصات التي تحقق لك ذلك، أننا نملك فريق عمل مبتكر قادر علي تنفيذ أكثر مما تتخيل من إنشاء المحتوي المرئي (الفيديو) إلي كتابة المحتوي التسويقي وإنشاء الصور وتصميم مواقع الإنترنت وتطبيقات الجوال، وهذا ابرز ما يميزنا:
 

  • فريق عمل ذو خبرة وفكر فريد ومبتكر.
  • تقديم إستشارات تسويقية مجانية.
  • إنشاء دراسة تسويقية شاملة لنشاطكِ التجاري لتحديد الأهداف التي نريد تحقيقها.
  • إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية علي جميع منصات التواصل الأجتماعي (توتير – فيس بوك – انستغرام – سناب شات) بأحترافية عالية ودقه متناهية.
  • إنشاء وإدارة إعلانات جوجل إدوردز.
  • التسويق بالمحتوي المرئي (الفيديو) إنشاء فيديو إبداعي لك يعبر عن خادماتك ومنتجاتك.
  • تصميم مواقع إنترنت صديقة لمحركات البحث، ومهئية محسنة لمحركات البحث (SEO).
  • تصميم تطبيقات جوال تعمل علي تحقيق زيادة التفاعل، وزيادة نمو المبيعات.
  • دعم فني علي مدار الساعة.

 

 

شاهد أعمالنا

 

https://www.vision.com.sa/projects

 

نحن نقدم إستشارات تسويقية مجانية أطلب الأن

خدمات باك لينك لتصدر نتائج البحث

انشاء متجر الكتروني

برنامج محاسبة

تلميع سيارات متنقل

الكلمات الدلالية

التسويق الالكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية شركات التسويق الكتروني إعلانات جوجل إدوردز اعلانات توتير اعلانات فيس بوك اعلانات انستغرام اعلانات سناب شات
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني