شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

شركة تسويق الكتروني في جدة

شركة تسويق الكتروني في جدة، التسويق هو من أساس انتشار المنتجات والترويج لأفكار وبضائع بهدف وصولها إلى المهتمين وفقًا للإمكانيات المتاحة في كل عصر، وأما الآن ونحن في عصر التكنولوجيا كان لابد من تطور التسويق هو الآخر.

ومن هنا كانت الحاجة لاستخدام التسويق الالكتروني والذي يتم من خلال المواقع الالكترونية أو المدونات المتنوعة، فاليوم لا يجد منزل في أي مكان في العالم إلا ويستخدم الإنترنت لفترات طويلة، وعليه أصبحت الطرق التقليدية في التسويق لا تجدي نفعًا، وأصبح لازمًا على الجميع مواكبة التطور.

وهناك مفاهيم عديدة للتسويق الالكتروني يمكنها أن تشرح منه وكيفية الاستفادة منه بالشكل الجيد لتحقيق الهدف وهو وصول المنتجات إلى الفئات المستهدفة وهي الأكثر اهتمامًا.

مفهوم التسويق الالكتروني

يمكننا تعريف التسويق الالكتروني بأكثر من معنى وشكل إلا أن كل المعاني والمفاهيم تدور حول هدف واحد، ومن أبرز تعريفات التسويق الالكتروني:

  • أنه الترويج الذي يتم من خلال استخدام الشبكة العنكبوتية في التسويق لسلع أو بضائع مع الاستعانة ببعض الوسائل التي تساعدك على التسويق الشبكي، ويمكننا أن نطُلق عليه التسويق الرقمي أيضًا.
  • مفهوم التسويق الالكتروني من زاوية أخرى يمكننا أن نقول عنه أنه أحد أهم الاستراتيجيات والطرق التكنولوجية التي تقوم بعض المؤسسات والشركات بتطبيقها بطريقة احترافية من خلال الاستعانة بأساسيات ومبادئ علم التسويق الحديث وكذلك شبكة الإنترنت التي تساهم في الانتشار الواسع.
  • ومن ناحية أخرى يمكننا تعريف التسويق الالكتروني بأنه ذلك الذي يعتمد اعتماد كلي على وسائل التكنولوجيا المتعددة سواء أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة ولا يتم استخدام بها أي أوراق أو عقود، كما أنه لا يحتاج لمقر وما شابه بل يتم التعامل بشكل كامل عبر شبكة الإنترنت.

كلها مفاهيم إن أكدت على شيء فإنها تؤكد على أهمية درايتك بوسائل التكنولوجيا وكيفية استخدام الإنترنت بشكل جيد، أما ما يخص العملية التسويقية فهي تحتاج لأهل الخبرة ولا شك أن التعاون مع فريق عمل احترافي ولدية وعي بطرق الترويج لنجاح خطتك التسويقية وتحقق أهدافك.

أهمية التسويق الالكتروني

هناك أهمية كبيرة للتسويق الالكتروني لا يمكن إغفالها سواء للمُسوق وصاحب المنتجات أو للعميل نفسه، ومن أبرز تلك المزايا:

  • إمكانية الوصول إلى العملاء المستهدفين والذين لديهم اهتمام بالمنتجات المعروضة في أي وقت وأي مكان، على عكس التسويق التقليدي الذي كان يلزمك بأوقات محددة ويجذب لك العملاء القريبين فقط، إنما الآن بإمكانك التصفح والتسوق في أي وقت على مدار اليوم.

 

  • الشراء وطلب المنتجات أصبح أكثر سهولة عن السابق فعن طريق التسويق الالكتروني تتوافر لديك كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمنتج بالإضافة إلى وجود صور على الطبيعية للتأكد من جودة المنتج، ويمكنك طلبه من أي مكان وضمان وصوله إلى منزلك.

 

  • بالنسبة للمُسوق سواء الأفراد أو المؤسسات فإن تكلفة التسويق الالكتروني أقل تكلفة بالطبع من التسويق التقليدي الذي يحتاج لمكان وإعلانات عبر التليفزيون والشوارع، أما التسويق الالكتروني لا يحتاج سوى أجهزة حاسوب أو هواتف متصلة بالإنترنت وإعلانات مجانية أو بأسعار مخفضة.

 

  • التسويق الالكتروني يتيح لك إمكانية عرض المنتجات الخاصة بك واستهداف الفئات المحددة والتي لديها اهتمام بتلك المنتجات وهو ما يضمن الاهتمام والانتشار الواسع وزيادة الشراء.

 

  • خلق علاقة اجتماعية متواصلة ما بين المسوقين والعملاء من خلال تبادل الاستفسارات والإجابات على المنتجات وبعدها تبادل ردود الأفعال، وهو ما يجعل هناك قاعدة عريضة أساسها المصداقية والثقة.

 

لماذا (فجن) أفضل شركة تسويق الكتروني في جدة

نحن نملك حلول فريدة في التسويق الإلكتروني تجعلنا نقدم لك أفضل الحلول الرقيمة التي تناسب نشاط شركتك وعلامتك التجارية نحن نسخر لك كل وسائل التكنولوجيا الرقيمة التي تحقق لك الوصول إلى العملاء المستهدفين ونمو مبيعاتك.

  • تسويق بواسطة الفيديو.
  • إعلانات جوجل.
  • إعلانات توتير.
  • إعلانات سناب شات.
  • إنشاء إعلانات الفيس بوك وإنستجرام.

 

لمعرفة المزيد والاستفسار عن خطط الأسعار

 

خدمات باك لينك لتصدر نتائج البحث

انشاء متجر الكتروني

برنامج محاسبة

تلميع سيارات متنقل

شركة تسويق الكتروني

غسيل سيارات تطبيق غسيل سيارات تطبيق تلميع سيارات

شركة تلميع سيارات امام المنزل تلميع سيارات متنقل جدة

الكلمات الدلالية

شركة تسويق الكتروني في جدة شركة تسويق الكتروني
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني